حقوق الصور: TheVerge

سامسونغ تكشف عن ساعتها الذكية Galaxy Watch الراقية

بعد طول انتظار عادت شركة سامسونغ الكورية بالنسخة الأحدث من ساعتها الذكية، حيث أعلنت عنها الشركة إلى جانب هاتف 9 Galaxy Note خلال حدثها السنوي بالعاصمة الأمريكية نيويورك، وقد أطلقت عليها Galaxy Watch بدلا من Gear التسمية السابقة لسلسلة ساعاتها الذكية للسنوات الماضية.

وتتميز ساعة غلاكسي ووتش الجديدة بقدومها بميزة دعم الإتصال عبر شبكات 3G/LTE إلى جانب الشحن اللاسلكي، كما ستكون متوفرة بنسختين الأولى منها فضية ذات حجم 46 ملم والثانية ذات حجم أصغر 42 ملم وباللونين الذهبي والوردي المذهب.

Samsung Galaxy watch

وحسب ما أعلنته سامسونغ فستكون ساعة Galaxy Watch متاحة بالولايات المتحدة بدءا من 24 أغسطس ثم بكوريا الجنوبية يوم 31 منه، بينما في باقي الأسواق العالمية انطلاقا من يوم 14 سبتمبر.

وسيكلف إصدار 42 ملم الأصغر من Galaxy Watch في الولايات المتحدة حوالي 329.99 دولارًا (أي ما يعادل 3300 درهم مغربية)، في حين سيكلف الإصدار الأكبر منه ذو شاشة 46 ملم حوالي 349.99 دولار (أي ما يعادل 3500 درهم مغربية). وستكون متاحًة عبر متاجر البيع بالتجزئة الالكترونية Amazon و BestBuy و Samsung.com.

Galaxy watch Samsung

مواصفات ساعة غلاكسي ووتش:

  1. شاشة عرض Super AMOLED بحجم 1.3 بوصة (46 ملم) أو 1.2 بوصة (42 ملم) مع الزجاج القوي “+Gorilla DX“.
  2. مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68 (يمكن الغوص بها الى عمق 50 متر تحت الماء).
  3. تأتي الساعة بحجمين مختلفين من البطارية، نسخة 46 ملم تحتوي على بطارية ذات سعة 472 ميلي أمبير، بينما نسخة 42 ملم على بطارية أصغر ذات سعة 270 ميلي أمبير.
  4. معالج من نوع 9110 Exynos ثنائي النواة ذو قوة 1.15 جيجاهرتز.
  5. تحتوي الساعة أيضا على مستشعر ضربات القلب، مستشعر الإضاءة المحيطة، مقياس التسارع، مستشعر تحديد الإتجاهات إلى جانب مقياس الضغط..
  6. تأتي في اصدارين: الأول داعم لاتصالات LTE بسعة تخزين 4 جيجابيت وذاكرة وصول عشوائية 1.15 جيجابيت، واصدار Bleutooth بسعة تخزين 4 جيجابيت وذاكرة وصول عشوائية 768 ميجابايت.

وتقول الشركة أن بطاريتها المحسنة ينبغي أن توفر للمستخدم عدة أيام من الإستخدام خلال شحنة واحدة، كما تتميز Galaxy Watch ببعض الميزات الموجهة لمراقبة الصحة، مثل قياس معدل ضربات القلب حيث عندما تكتشف الساعة عن معدل غير عادي لضغط الدم ستحذر المستخدم وتطلب منه الاسترخاء. إلى جانب قدرتها على تتتبع الأنشطة المتعلقة باللياقة البدنية وتسمح للمستخدمين باختيار نوعية نشاطهم. كما أنها قادرة أيضا على تتتبع أنماط النوم والذي سيساهم في تحسن في جودته.

قد يعجبك أيضا

لا يفوتك جديد التقنية

سجل لتبقى على اطلاع دائم بجديد عالم التقنية الممتع لحظة بلحظة، لا تقلق نحن لا نرسل أية رسائل مزعجة
سجل الآن
close-link
النشرة الإخبارية
error: لا يسمح بنسخ محتويات الموقع، وأي خرق سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.