نوكيا تعلن عن أحدث هواتفها

اليوم و بشكل رسمي أعلنت نوكيا على حسابها الرسمي في تويتر حيث قامت بالتغريد بصورة معلنة عن  إطلاقها لهاتف ذكي في الأيام القادمة.و على الرغم من أننا لا نستطيع أن نعرف ماهية الهاتف القادم ذلك لأن نوكيا لم تفصح  عن أي تفاصيل  ،الا أنه من المرجح أن يكون NOKIA 9 حسب تقديرات خبراء في المجال.

و كما قلنا سابقا،فالتغريدة لا تقدم لنا الكثيرللعمل عليه. ومع ذلك، في وقت سابق من السنة كانت  شركة HMD Global – التي تمتلك العلامة التجارية لنوكيا  -أعلنت انها  تمتلك هاتفًا ذكيًا سيكون رائدًا يدعى نوكيا 9 (2018)و الذي كان من المقرر اصداره  في شهر سبتمبرمن هدا العام. وهو ما دفع الكثيرين الى الاعتقاد بأن NOKIA 9 هو الهاتف القادم رغم تغير تاريخ الاعلان الى 21 أغسطس من هدا العام.

و إذا كان فعلا هاتف نوكيا 9  هو ما سيأتي، فمن المرجح أن يكون وحش نوكيا الجديد ، والذي من الممكن أن يتوفر على مواصفات رئيسية مثل معالج Qualcomm Snapdragon 845 شاشة بتصميم NOTCH و مستشعر لبصمات الأصابع،حيث من المرجح أن يكون هناك تشابه كبير بينه و بين  Samsung Galaxy S9.لكن تبقى كل هاته الأمور و غيرها مجرد اشاعات،علينا الانتظار الى غاية 21 أغسطس لمعرفة ما تخبئه لنا شركة نوكيا.

 

قد يعجبك أيضا

لا يفوتك جديد التقنية

سجل لتبقى على اطلاع دائم بجديد عالم التقنية الممتع لحظة بلحظة، لا تقلق نحن لا نرسل أية رسائل مزعجة
سجل الآن
close-link
النشرة الإخبارية
error: لا يسمح بنسخ محتويات الموقع، وأي خرق سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.