أكادير تحتضن فعاليات أكبر مهرجان للمطورين بحضور خبراء من Google

تحتضن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير يومي 8 و9 من شهر دجنبر الجاري فعاليات الدورة الثانية لمهرجان المطورين DevFest 2018 بتنظيم من Google Devlopers Group فرع أكادير.

و سيعرف مهرجان DevFest حضور شخصيات وازنة في مجال المعلوميات والتقنيات الحديثة سواء من داخل أو خارج المغرب إلى جانب خبراء Google من البرازيل، الولايات المتحدة، اسبانيا والصين بالاضافة الى مطورين ومبرمجين وأصحاب شركات سيحكون قصص نجاحهم.

و سيشهد المهرجان تنظيم أكثر من 14 ندوة بالاضافة الى ورشات عمل مختلفة في مجالات البرمجة والتطوير المعلوماتي. و قد تم طرح تذاكر الحدث بشكل مجاني على موقع  Eventbrite و التي نفذت جميعها في غضون دقائق قليلة مما يعكس مستوى الإقبال وأهمية الحدث بالمنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن “Google Developer Group Agadir” هو فرع محلي، وتتزاجد فروعه بمختلف بقاع العالم، كما تتمركز بالمغرب في ثلاث مدن على رأسها مدينة أكادير، وتتكون من مطورين و مبرمجين يعملون في إطار تشاركي لتعزيز التعلم عن التكنولوجيا المتطورة لغوغل، و نشر الوعي عن منتجاتها المتاحة، و ذلك عن طريق تنظيم أنشطة متنوعة على مدار السنة.

هذا و كانت نسخة السنة الماضية شهدت تسجيل أكثر من 250 مستفيذ من مختلف الاعمار و الخلفيات, وفي الفيديو التالي تشاهدون أبرز اللحظات التي شهدها الحدث:

 

قد يعجبك أيضا

لا يفوتك جديد التقنية

سجل لتبقى على اطلاع دائم بجديد عالم التقنية الممتع لحظة بلحظة، لا تقلق نحن لا نرسل أية رسائل مزعجة
سجل الآن
close-link
النشرة الإخبارية
error: لا يسمح بنسخ محتويات الموقع، وأي خرق سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.