متجر هواوي لتطبيقات الهواتف الذكية قادم لأوربا

أعلنت شركة هواوي الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عبر تدوينة على موقعها الرسمي أنها بصدد إطلاق متجرها الخاص بالتطبيقات في أوربا بحلول الربع الأول من العام القادم، وبذلك سيصبح المتجر الرقمي الأول خارج الصين، وجاء الإعلان خلال حدث شركة هواويEco-Connect Europe” يوم الخميس المنصرم بالعاصمة الألمانية برلين.

وقالت الشركة في بيان صحفي لها:

لقد كشفت هواوي على عدد من خدمات الموبايل الجديدة، والتي تتضمن شراكات مع حوالي 15 من مطوري التطبيقات والألعاب، فضلا عن شراكتين استراتيجيتين مع مقدمي محتوى الفيديو قبل إطلاق متجر هواوي آب ستور (Huawei AppStore).

إلى جانب ذلك كشفت هواوي أيضا على بعض الإحصائيات المثيرة، والتي شملت انضمام أزيد من 240 ألف مطور تطبيقات لشبكة مطوري متجرها، وأن أكثر من 400 مليون دولار تم دفعها للمطورين خلال العام الماضي، وإلى جانب متجر AppStore فإن خدمة محتوى الفيديو ستصل إلى القارة العجوز مع بداية الربع الأول من سنة 2018، مضيفة أن الخدمة ستكون خالية من الإعلانات، والتي ستضم المحتوى العالمي والمحلي.

Huawei Vedio Service

وستكون جميع هواتف العلامة التجارية هواوي وأيضا هونر القادمة في الربع الأول من عام 2018 هي الأخرى مع متجر AppStore وخدمة محتوى الفيديو منصبة بشكل مسبق عليها.

المصادر: Hwawei.com

قد يعجبك أيضا

لا يفوتك جديد التقنية

سجل لتبقى على اطلاع دائم بجديد عالم التقنية الممتع لحظة بلحظة، لا تقلق نحن لا نرسل أية رسائل مزعجة
سجل الآن
close-link
النشرة الإخبارية
error: لا يسمح بنسخ محتويات الموقع، وأي خرق سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.