أوكيتيل تكشف عن فيديو لهاتف Mix 2 باللون الفضي

Oukitel Mix 2 Silver

كشفت شركة أوكيتيل اليوم عن أول فيديو يظهر هاتفها الجديد والمنتظر Oukitel Mix 2 باللون الفضي اللامع، وذلك بعد أن كشفت على مواصفاته الرسمية، إلى جانب صور وفيديو عن النسخة باللونين الأزرق اللامع والأسود منه.

ويعتبر هاتف ميكس 2 من شركة أوكيتيل أولى هواتفها الراقية من هذا النوع، حيث يقدم  شاشة بعرض كامل بنسبة 18:9 وبجودة FDH، تصل مقاسات عرضها ل1080*2160 بيكسل، هذا إلى جانب دعمها للمس المتعدد في عشر نقط، وهي من نوع INCELL.

اما في منظور الكفاءة فسيعمل الهاتف بمعالج شركة ميدياتيك Helio P25 الثماني النواة تبلغ قوته القصوى 2.39 غيغاهيرتز، مدعوم بسعة 6 غيغابايت و64 غيغابايت من الرام والمساحة التخزينية على التوالي، هذا مع إمكانية توسيع مساحته الداخلية إلى حدود 512 غيغابايت إضافية.

وإذا ما قارناه مع نفس النسخة من شركة شياومي فإنه يتفوق عليه أيضا في سعة البطارية، والتي تبلغ سعتها 4080 ملي أمبير ساعة، مدعومة بخاصية Flash Charger وقوة 9V2A،

من بين المميزات الأخرى في الهاتف الكاميرا الخلفية المزدوجة ذات دقة عالية تصل في عدستها الأولى 21 ميغابيكسل وفي الثانية 2 ميغابيكسل مع فتحة ضخمة F/5.0، وهي من شركة سامسونج وقادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K، في حين أن الأمامية دقتها 13 ميغابيكسل فقط..

 

المصادر: Oukitel Youtube

قد يعجبك أيضا كتابات أخرى للكاتب

تعليقات

جاري العرض...