Telegram ICO Gram CryptoCurrency

شركة Telegram تجمع ما يقارب 1.7 مليار دولار لعملتها الرقمية ICO

في وقت سابق من شهر فبراير المنصرم أعلنت شركة تيليغرام المالكة لتطبيق التراسل الآمن “Telegram” عن إنطلاق عملية الشراء المسبق لعملتها الرقمية المشفرة ICO، وهو اختصار لInitial Coin Offering، حيث تمكنت منذ ذلك الحين من جمع ما يقارب 850 مليون دولار من مجموعة من المستثمرين بلغ عددهم 81 شخص مهتمون بالعملات الرقمية، وفي وقت من ذات الشهر علمت صحيفة “The Verge” أن الشركة قامت بالفعل بإطلاق علية شراء مسبق أخرى بشكل خاص، والتي تهدف من خلاله تيليغرام إلى مضاعفة المبلغ المحصل من المستثمرين.

وأفادت مجلة “Bloomberg Technology” أيضا أن تيليغرام قامت بذلك بالفعل، مما جعلها تتمكن من جمع ما يناهز 1,7 مليار دولار في العمليتين معا مع نهاية شهر مارس المنصرم.

وفي بيان للجنة SEC -اختصار لSecurities and Exchanges Commission- تقول شركة تيليغرام أنها تمكنت من جمع حوالي 850 مليون دولار إضافية من 94 مستثمر خلال العملية الثانية لبيع عمليتها الرقمية، ليصل المبلغ الإجمالي إلى 1.7 مليار دولار، كما تقول أنه من الممكن الإعلان عن عملية بيع مسبق ثالثة في وقت لاحق.

وتطمح شركة تيليغرام إلى إطلاق شبكتها TON -اختصار لTelegram Open Network- وهو نظام بيئي شبيه بالEthereum مع تطبيقات وخدمات إلى جانب متجر للمنتجات بنوعيها الرقمية والمادية، وفي تقديمها تقول الشركة أنها ستستخدم عائدات عمليتها الرقمية ICO من أجل تمويل تطورها.

المصادر: TheVerge

قد يعجبك أيضا

لا يفوتك جديد التقنية

سجل لتبقى على اطلاع دائم بجديد عالم التقنية الممتع لحظة بلحظة، لا تقلق نحن لا نرسل أية رسائل مزعجة
سجل الآن
close-link
النشرة الإخبارية
error: لا يسمح بنسخ محتويات الموقع، وأي خرق سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.