هاتف LEAGOO Power 5 ببطارية 7000mAh سيدعم الشحن اللاسلكي

هاتف leagoo power 5

خلال السنوات القليلة الماضية بات بإمكان المستخدم الحصول على هواتف ذو بطاريات ضخمة من حيث السعة، حيث يمكن اليوم العثور على هاتف ببطارية تصل ل10 ألاف ميلي أمبير، وهو الأمر الذي سيمكن من تمديد ساعات استخدام الهاتف لأيام، لكن مع ذلك فإن المستخدم يهتم كثيرا بأمرين الأول منهما سعة البطارية والثاني سرعة شحنها كليا، وهو المعيار الجديد المعتمد فعليا في اختيار الهاتف الأنسب.

وقد توصلنا بتسريب يهم هاتف ليغو بوير 5 LEAGOO Power الذي يقدم بطارية ذات سعة 7000 ميلي أمبير ساعة، مع قدرة شحن فائقة بسرعة 5V5A، حيث يمكن شحن 35% من إجمالي سعة البطارية في غضون 30 دقيقة، في حين أن الشحن الكلي للبطارية سيستغرق حوالي 2 ساعة ونصف، وهو ما سيمكن من استخدام الهاتف لمدة يمكن أن تصل بأربعة أيام متتالية بحسب التسريب.

وعلى الرغم من أننا بالفعل نجد هواتف ذات نفس هذه السعة من حيث البطارية وأكثر إلا أنها جميعا تفتقر لميزة تعتبر منافسة في الوقت الراهن، وهي ميزة الشحن اللاسلكي الذي لا نجده سوى في الهواتف الراقية من قبيل سامسونج غلاكسي S9 وآيفون X وغيرهما.

وبالتالي فالمميز لهاتف ليغو بوير 5 هو دعمه لخاصية الشحن اللاسلكي 7.5W، بحسب تأكيدات من مصادر داخل شركة Leagoo، وهو ما سيمنح المستخدم تجربة استخدام افضل ومميزة خصوصا الراغبين في الحصول على هاتف بهذه الميزة مع سعر مناسب، على الرغم من أن الشاحن اللاسلكي سيأتي بشكل منفصل عن الهاتف، ولا يزال سعره مجهولا إلى الآن.

leagoo power 5

نذكر أن هاتف LEAGOO Power 5 يقدم إلى جانب بطاريته ذات سعة 7000 ميلي أمبير، ميزة الشحن السريع فائق السرعة ذو قوة 5V5A، مع شاشة عرض بحجم 5,99 إنش من نوع FHD+ وبعرض 18:9، إلى جانب ذلك نجد معالج ميدياتيك MT6763 ذو سرعة معالجة تصل ل2,0 غيغاهيرتز مدعوم ب6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و64 غيغابايت من المساحة التخزينية الداخلية كما سيعتمد على النسخة 8.0 من نظام التشغيل أندرويد.

أما من جانب الكاميرا وجودة التصوير فنجد Power 5 مزود بكاميرا خلفية مزدوجة دقتها 13 و 5 ميغابيكسل على التوالي، والأمامية ذات دقة 13 بيكسل، وجميعها من شركة سوني SONY.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف خلال شهر مايو المقبل بسعر 229.99 دولار.

قد يعجبك أيضا كتابات أخرى للكاتب

تعليقات

جاري العرض...